اسم المستخدم
كلمة السر
 
 
          عن الموقع


إطلالة عن مؤسس المشروع

الدكتور / نبيل أيوب أستشارى فى طب التغذية الصحية و العلاجية منذ عام 1987
وهو خريج كلية الطب جامعة الاسكندرية و حاصل على التخصص من نفس الجامعة. وهو زميل الجمعيات الأوربية و الأمريكية المتخصصة فى الأنظمة الغذائية ، و يعتبر من الرواد الأوائل فى هذا التخصص اللذين برعوا و ذاع صيتهم فى مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية والعالم العربي.

هو المؤسس لهذا المشروع و قد كان من أول إهتماماته عمل أنظمة غذائية عربية مختلفة مراعياً فيها كافة الأعمار والإهتمامات التى تتناسب مع ظروف كل المستويات واضعاٌ فى اعتباره الظروف الصحية والبدنية و الاجتماعية لمستخدمي هذا الموقع من العالم العربى.

و بعد أن تم التعارف على صاحب هذا الموقع آن لنا أن نقدم لسيادتكم من خلال هذا الموقع خدمات لا حصر لها مجانية و بإسلوب راقي يتناسب و أذواق كل عربي و عربية فى الوطن العربي و العالم بأسره، فقد لمس مؤسس هذا الموقع و صاحبه كل حس مرهف و كأنه فنان يرسم بريشته أروع لوحة فنية يظهر فيها رشاقة و لياقة بدنية عالية.

و لأصحاب الذوق الرفيع و الراغبين فى الظهور فى أبهي صورهم نقدم لسيادتكم طرقاُ عديدة للتعامل مع هذا الموقع و إختيار الأنسب من الخدمات المدفوعة و بطريقة بسيطة ، سلسة ، سهلة و مغرية أيضاٌ.

و نجد أن هناك بعض النقاط الواجب طرحها أمامكم ألا و هي وصف عام لخدمات الموقع سواء للأعضاء أو الزائرين على حدٍ سواء .

هذا الموقع منكم و لكم فكل واحد من المطلعين عليه يعتبر مساهم فيه فلذا نرحب جادياً بأراءكم و متطلباتكم فلا تدخروا وقتاً لإعلامنا بما ترون لتطويره من خلال قنوات الإتصال المطروحة بالموقع.

و قد روعى فى هذا الموقع محاولة إرضاء أغلب الأذواق، فهناك ترجمات للريجيمات العالمية، و وصفات لتحضير وجبات عربية صحية، و إرشادات عن العمليات الجراحية التجميلية و أخرى خاصة بتصغير حجم المعدة، و إرشادات عن مستحضرات التخسيس الموضعية أو الأقراص المطروحة فى السوق العالمية، و التمارين الرياضية المساعدة للتخسيس أو لشد الجسم و الترهلات، و إرشادات لمعرفة أسباب السمنة حتى يتسنى لكل شخص التعرف على جسده و مسببات زيادة الوزن الشخصية، كذلك هناك أماكن بالموقع للإستماع إلى الموسيقى الطبية المريحة للأعصاب و أزالة التوتر، و جزء ترفيهى لمعرفة الحظ الأسبوعى و التعرف على الشخصيات من خلال الأبراج. كذلك يقدم الموقع ريجيم لمدة أسبوع مجانى كخطوة عملية جادة لإثبات فاعلية الأنظمة الغذائية الخاصة بالموقع.

أما إذا كنتم فر حاجة إلى عناية غذائية خاصة سواءاً لإنقاص الوزن أو زيادته، أو لنظام غذائى خاص بمرض أو أمراض معينة، فلديكم الفرصة من خلال الإشتراكات الخاصة المتاحة فى الموقع لمساعدتكم على إسترداد صحتكم بطريقة سهلة و عملية و مستساغة لمزاولة حياتكم العملية و الإستمتاع بالحياة و استرداد المزاج الصحى.

فهنيئاً لكم و مرحباً بكم.

مؤسس الموقع
الدكتور/ نبيل أيوب